ميجر جنرال

منتديات الميجر جنرال
 
الرئيسيةأفضل 10 أعضاءس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تعلن ادارة منتديات الميجر جنرال عن منح الاعضاء المتميزين اوسمة شرف وذلك لكي تزيد روح المنافسة في المنتدىمع تحيات المدير العـــــــام
قررت ادارة منتديات الميجر جنرال منح العضو المجرووووووووووووووووح وسام(((( الاداري متميز ))) مع تحيات المدير العام ــــ الميجر جنرال ــــ
تعلن منتديات الميجر جنرال عن افتتاح كرسي الاعتراف حيث سيحال العضو للكرسي لمدة اسبوع وسيتم طرح اسئلة من قبل الاعضاء وعليه إجابة الاسئلة بكل صراحةوالعضو الي على الكرسي لهذا الاسبوع هو ((ميجر جنرال))

شاطر | 
 

 البعض نحبهم ولكن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 31
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: البعض نحبهم ولكن   الجمعة يونيو 12, 2009 6:56 am


البعض نحبهم ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن ماذا؟؟؟

كلمات فى قمة الروعة والجمال

واصلا هذافعلا الذى يصير فى حياتنا اليومية

البعض نحبهم

لكن لانقترب منهم

فهم فى البعد احلى


فهم فى البعد ارقى

فهم فى البعد اغلى


والبعض نحبهم

ونسعى كى نقترب منهم

ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم

ويؤلمنا الابتعاد عنهم

ويصعب ان تخلو الحياة بدونهم



والبعض نحبهم


ونتمنى ان نعيش حياة جميلة معهم

فنصمت برغم الم الصمت



فالبعض نحبهم

لكننا لانجد صدى لهذا الحب فى قلوبهم

فننهار وننكسر ونتخبط فى حكايات فاشلة

فلا نكرهم

ولا ننساهم

ولا نحب سواهم

ونعود نبكيهم بعد كل محاولة فاشلة لنحبهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهم ولكن   الأربعاء يونيو 24, 2009 7:40 am

اكيد بعدهم احلى
على قول المثل ابعد تحلى
مشكور يا كبير
احترامى الك

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 31
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهم ولكن   الأربعاء يونيو 24, 2009 9:09 pm

مشكور ع المرور ابو العز
و تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البعض نحبهم ولكن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميجر جنرال :: ღ♥ღ( الشعر والخواطر ) ღ♥ღ-
انتقل الى: