ميجر جنرال

منتديات الميجر جنرال
 
الرئيسيةأفضل 10 أعضاءس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تعلن ادارة منتديات الميجر جنرال عن منح الاعضاء المتميزين اوسمة شرف وذلك لكي تزيد روح المنافسة في المنتدىمع تحيات المدير العـــــــام
قررت ادارة منتديات الميجر جنرال منح العضو المجرووووووووووووووووح وسام(((( الاداري متميز ))) مع تحيات المدير العام ــــ الميجر جنرال ــــ
تعلن منتديات الميجر جنرال عن افتتاح كرسي الاعتراف حيث سيحال العضو للكرسي لمدة اسبوع وسيتم طرح اسئلة من قبل الاعضاء وعليه إجابة الاسئلة بكل صراحةوالعضو الي على الكرسي لهذا الاسبوع هو ((ميجر جنرال))

شاطر | 
 

 عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 5:20 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
يلا بعينك الله غزالة شو بدك تسوي

لانو عازمين صحباتني اليمنيات على المنتدى ما بدنا يحكو
على بناتنا الفلسطينات ما بيعرفو ينظفو منيح
هاي اانا معك فيها


111111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major jeneral
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1405
الموقع : فلسطين الحبيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق على الآخر ....بس خطير .....يعني توخى الحذر
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 5:36 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله عليك كبير يا كبير

22222222222222

_________________
يا من لها حبي وشوقي لم يزل ..........وبمهجتي المكنونة لها المحل
ــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majorjeneral.yoo7.com
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 6:29 am

ههههههههههههههه بعدك يا كبير
333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 6:58 am

لعنة الله على هيك رجال بتستقوي على بنت
يا خسارة الرجال بستقوو على بنت
شايف يحيى منا قلتلك راح يخافو هاض اكبر دليل
وذى ما قال المثل
ما قدر على الحمار راح يستقوي على البردعه
لا حول ولا قوة الا بالله
444444444444444444

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 7:08 am

555555555555555555555555555555
شو حمار مش حمار شفلك مثل ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 7:25 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مافي غيرو بلقيك بيهم
666666666666666666

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 7:27 am

هههههههههههههههههههههههه
77777777777777777777777777
يلا يامعلم خد المكنسة من ايد غزالة ونضف منيح
لانو مالحقت تنضف شي
شفتي غزالة ولا تزعلي الرد اسرع من البرق
نضف نضف البنات جايات لاتفضحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 7:35 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كبير يايحيى كبير
الرد سريع ومناسب
1111111111111111111111111111

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 8:14 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد الرد سريع وقاسي

هههههههههههههههههههههههههههههه

2222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major jeneral
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1405
الموقع : فلسطين الحبيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق على الآخر ....بس خطير .....يعني توخى الحذر
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 10:34 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
ال سريع ال يوم كامل وسريع هاد لو مش سريع متى بتردو شوفو تاريخ الكنس كم يا حلوين
يا حرام هلكت البنت وهي تمسح وتكنس وينكم عنها
ماتت يا حسرتي عليها طول مبارح وهي تمسح هلأ جايين تريحوها
وانت حبيبي مجروووووووووووووح لاتكنس بارك الله فيها يا غزالة
كفت وفت

33333333333333333333


_________________
يا من لها حبي وشوقي لم يزل ..........وبمهجتي المكنونة لها المحل
ــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majorjeneral.yoo7.com
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الإثنين أغسطس 31, 2009 11:22 pm

هههههههههههههههههههههه لا حبيبي بساعتها بس فرق الوقت قبل ال12 و بعد ال12
غير اليوم
و الكنس عليك مش ع مجرووووووح ياحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجروووووح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 178
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 12:27 am

ولا عيب ولا يهمك الرد ما في اسرع
منو 55555555555555555
55555555555555555
555555555
55555
5

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major jeneral
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1405
الموقع : فلسطين الحبيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق على الآخر ....بس خطير .....يعني توخى الحذر
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:28 am

666666666666666666666
يلا يا حج عييييييييييييييييييييش

_________________
يا من لها حبي وشوقي لم يزل ..........وبمهجتي المكنونة لها المحل
ــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majorjeneral.yoo7.com
المجروووووح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 178
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:30 am

بس احنا مش سهلين برضو
يلا يحيى انت بتتعدي كثير على الميجر
يلا احنا اليوم عزمين اصحابنا اليمنين بدنا
نظافة ما بدنا يحكوعن شبابنا الفلسطنيني
ما بعرفو ينضفو استعمل كل المنظفات عادي
بنشتري غيره اهم ايشي جميعا الاقسام يكونوا
يلمعو واهم ايشي تحت توقيع الميجر واطلب المساعدة
من الخوالدة اذا احتجت حبيبي يحيى

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:40 am

اقسم بالله وعلى ما اقول شهيد
انو في غش
فى اللعبة يا بتلعبو سوى شباب يلا بطلنا لعب
وهي للمرة الاخيرة وانتو حرين
انا ويحيى ما راح ندخل مرة ثانية

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:42 am

هو ما اوسخ منكو الا اليمنين حسسنتى انو اليمنين نضاف يعنى
مهم زى الغنم بخزنو والقات بعدهم

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:44 am

وبعدين مبين الغش عينى عينك
يلا يحج عيش يعني المجروح قال للميجر ادخل

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزالة غزة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 142
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:51 am

ههههههههههههههههههههههههههه
مشكور يحيى للانتقام ربنا يخليك
بس غشاشين ما بنلعب اذا في غش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجروووووح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 178
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:53 am

لا والله شكلك تعبتي من الكنس
خلص خلي ابو العز يعلمك الصبر
ومشكور يحيى على الانتقام حسستيني
بينا ثار او دم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major jeneral
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1405
الموقع : فلسطين الحبيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق على الآخر ....بس خطير .....يعني توخى الحذر
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:57 am

4444444444444444444444444

_________________
يا من لها حبي وشوقي لم يزل ..........وبمهجتي المكنونة لها المحل
ــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majorjeneral.yoo7.com
المجروووووح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 178
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:01 am

\\b]بعدك ياكبير
5555555555555
55555555
555555
555
5[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غربة المشاعر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 31
العمل/الترفيه : dentist
المزاج : cooool
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:03 am

66666666666666666666
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجروووووح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 178
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:05 am

ش يلا احكوي الحين غش صح
والله ما بنغش
77777777777777777
77777777777777
77777777777
77777777
77777777
7777
7
يلا يحيى اتعبناك معانا بس ايش بدنا
نعمل اوامر الميجر والله
اذا تعبت مسكها لابوالعز
عادي ما في مشكلة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:18 am

مين هادي الي طلعت بالسحبة
ال غربة المشاعر ال
اكيد واحد من شلتكو مين الي دخلو
فى غش لسا
وليش المجروح ما بدخل الا فى لعبة الكنس
طب انا مسحوووووووووووووووووب من الالعاب كلها
خليها للمجروح

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزالة غزة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 142
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:33 am

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عند الرقم 7 اختار عضو يكنس المنتدى هههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميجر جنرال :: ღ♥ღ( عـــــــــــــــــــــــــامღ♥ღ :: ღ♥ღ(الالعاب الترفيهية والالغاز ) ღ♥ღ-
انتقل الى: