ميجر جنرال

منتديات الميجر جنرال
 
الرئيسيةأفضل 10 أعضاءس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تعلن ادارة منتديات الميجر جنرال عن منح الاعضاء المتميزين اوسمة شرف وذلك لكي تزيد روح المنافسة في المنتدىمع تحيات المدير العـــــــام
قررت ادارة منتديات الميجر جنرال منح العضو المجرووووووووووووووووح وسام(((( الاداري متميز ))) مع تحيات المدير العام ــــ الميجر جنرال ــــ
تعلن منتديات الميجر جنرال عن افتتاح كرسي الاعتراف حيث سيحال العضو للكرسي لمدة اسبوع وسيتم طرح اسئلة من قبل الاعضاء وعليه إجابة الاسئلة بكل صراحةوالعضو الي على الكرسي لهذا الاسبوع هو ((ميجر جنرال))

شاطر | 
 

 مزح وخفة دم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: مزح وخفة دم   الجمعة يوليو 17, 2009 9:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ياهـــــــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــــــــلا وفوقهم صحن حلـــــــــــى لكل اللي دخلو هنــــــــــــــا

كع كع كع كع كع كع كع مشى عليكم الموضوع <<مزح مزح الى متى خلونا نكون جديين >>اي جديين خلينا العقول لااصحابها مانشوف اهل العقول مرتاحين

على قوله المثل .. دع عقلك جانبا وتمتع بالهباله

المهم انا جاي اليوم <<على فكره المنتدى بعيد ماوصلت الا بقلع الضرس شوفولكم حل>>

جيت اليوم اناقش معكم سالفه المزح بشكل عام وبالذات المزح في المنتدى .. بحكم اني مستخف دمي <<سبب خفه دمي اني دايم اشرب مع الصبح 8 كاسات ماء خخخخخ>>حشى قالبه خزان ارضي .. وايضا انا من النوع المتقبل للمزاح ولو ثقيل <<اذا اتقبل الجد فما بالكم بالمزح >>

فاصــــــــــــــل ونواصـــــــــــل

<< نكته على الماشي .. واحد صك محشش كف قال المحشش هالحركه جد والا مزح قال اللي صكه الكف لا جد قال المحشش زين لاني مااحب المزح >>كع كع كع كع
نكته ثانيه تذكرتها وعملت تعديل عشان اكتبها .. يقول لكم عرابجه يتمازحون مات اربعه منهم قالو الباقين شباب خلاص فكونا لاتقلب جد هههههههههههههه

عدنـــــــــــــــــا <<تحسون انكم تتابعون سبيستون >>

يعني لاانا اعرفك ولا انت تعرفني وش بيضرك اذا مزحت معك وش بينقص منك وليه كثير يزعل ويتضايق واحيان يتجاهل الردود بسبب هذاالمازح ..

ليه نزعل دامها في اطار المزح .. ولو مزح ثقيل <<مثل يجيك مشرف يحذف ردك او موضوعك لازم تكون من متقبلين المزح من النوع هذا خخخخخخخخخخخخخ>>

حبيت اسأل كم سؤال للجميع ..
هل انت تتقبل المزاح ؟

هل تتقبل الثقيل منه ؟ <<يعني واحد يصكك ببلوكه ويقول امزح كع كع كع كع >>

ماهي حدود المزاح لديك ؟

ومتى تقول للمازح اسكت على فكره رفعت ضغطي ؟<<اكيد عجبتكم دخله الفصحى مع العامي متعوب عليها >>

اذا كنت لاتتقبل المزاح لماذا لاتتقبل المزاح مهما كان اذا كان مجرد مزاح بالكلام لايضر جسديا؟ <<لاتقولون معنويا لان المثل يقول دخل من اذن وطلع من الثانيه وانا اتكلم عن مزاح المنتدى>>

ماعندي شي ثاني اقوله اتمنى اشوف ردودكم


تحياتي للجميع




ابو العز
لللللل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major jeneral
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1405
الموقع : فلسطين الحبيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق على الآخر ....بس خطير .....يعني توخى الحذر
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الجمعة يوليو 17, 2009 9:42 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور يا ابو العز





تحياتي

_________________
يا من لها حبي وشوقي لم يزل ..........وبمهجتي المكنونة لها المحل
ــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majorjeneral.yoo7.com
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   السبت يوليو 18, 2009 3:51 am

حبيبى ميجر نورت الموضوع

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزالة غزة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 142
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   السبت أغسطس 08, 2009 4:20 am

هههههههههههههههههههههههه
هادى ثقل دم مش خفة دم
سلامى ابو العز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   السبت أغسطس 08, 2009 5:53 pm

فعلا تقيل دم ابو العز
مشكووور ع الموضوع ابو العز

هااي من شان ما تحرد مرة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الأحد أغسطس 09, 2009 4:43 am

ههههههههههههههههههههههههههه
له يا يحيى حبيبى انت
مشكور على المرور
مشكورة غزالة
نورتو الحارة

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 8:01 am


على قوله المثل .. دع عقلك جانبا وتمتع بالهباله

بنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 9:54 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
لاحق المجنون لباب الدار

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 9:57 am

اربط لحمار ولا عشرة ع الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الجمعة أغسطس 28, 2009 11:05 am

قوم وقعدني

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya alsaeed
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1307
الموقع : الولايات المتحدة الفلسطينية
العمر : 30
العمل/الترفيه : PUNISHER
المزاج : متقلب غائم عواصف رعدية تسود الاجواء
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   السبت أغسطس 29, 2009 8:55 am

اجرحني وخد دمي فدا عيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الإثنين أغسطس 31, 2009 8:09 am

حبيبى والله على راسي تسلم

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الديك
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 7:12 am

هههههههههههههههههههههههه
حلوة بس انت اكثر واحد بزعل من المزح في المنتدى
بطل هبالة
ابو العز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز
قائد القوات
قائد القوات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1521
الموقع : اليمن
العمر : 31
العمل/الترفيه : ضابط
المزاج : فايق ورايق وفاضى كمان
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مزح وخفة دم   السبت سبتمبر 19, 2009 12:26 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت اصلا ما بتدخل علشان تزعل
وبعدين مش عارف المدير ليش حاطك مشرف عضو وكثير عليك

_________________
قسما برب الكون قسما بعزتي ... قسما بدم الاحرار قسما بثورتي .....قسما بك انتي يا بندقيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مزح وخفة دم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميجر جنرال :: ღ♥ღ( النكت والطرائف ) ღ♥ღ-
انتقل الى: